Wednesday, September 09, 2009

09.09.09

Time is a jetplane, it moves too fast ...
Today, it's exactly 3 years, 3 months and 3 days ago since I left my home and family on 06.06.06. I then promised to be back home again today on 09.09.09 but ... I ain't home yet.
I am still travellin' in the Far East. This picture was taken on the airplane flyin' somewhere above Mayanmar. Or was it Vietnam, or Cambodia? I don't know where we are headin' to, I must admit I am a little bit confused and disoriented.
Sorry mom & dad ... I hope to be back soon.

13 Comments:

Anonymous Anonymous said...

This was actually taken going to Tokyo, Japan!

6:12 PM  
Anonymous Spauld, Ted, and Phil T. Bear said...

We can't imagine being away from home so long. Any idea when you can go home?

1:16 AM  
Blogger Unknown said...

louis vuitton outlet, nike air max, polo ralph lauren outlet, ray ban sunglasses, louis vuitton outlet, cheap oakley sunglasses, prada handbags, ugg boots, louis vuitton, chanel handbags, air max, oakley sunglasses, tiffany jewelry, air jordan pas cher, uggs on sale, oakley sunglasses, louis vuitton, jordan shoes, tory burch outlet, sac longchamp, kate spade outlet, louboutin shoes, louboutin pas cher, burberry, longchamp outlet, replica watches, louis vuitton, ray ban sunglasses, nike outlet, michael kors, ray ban sunglasses, nike free, longchamp pas cher, nike roshe run, oakley sunglasses, louboutin outlet, nike air max, longchamp, tiffany and co, christian louboutin outlet, nike free, louboutin, prada outlet, ugg boots, gucci outlet, oakley sunglasses, replica watches, ralph lauren pas cher, polo ralph lauren outlet, longchamp outlet

2:58 AM  
Blogger ركن كلين said...

Thank you very much for accepting the comment
شركة مكافحة الفئران بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض مجربه
ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف ستائربالرياض
شركة تنظيف السجاد بالرياض
افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

1:00 AM  
Blogger Shaimaa Elsadek said...

شركة عزل مائي جنوب الرياض

تطبق الشروط الأكثر صرامة في اختيار مواد العزل المائي بشركة عزل مائي جنوب الرياض الخاصة بالمنشآت المائية المتعلقة بمياه الشرب و فبتنفيذها فمثلاً و بالطبع لا يكفي أن تكون مواد العزل غير سام لتستخدم في عزل هذه المنشات بل يجب أن تكون مصنعة وفقاً لقوانين ومواصفات عالمية و تحمل شهادات اختبار خاصة لصلاحيتها لمياه الشرب، غير المعايير الأخرى التي تتحكم في اختيار مادة العزل مثل رطوبة السطح الذي تطبق عليه و حرارته و التصاقها به، و طبيعة استثمار السطوح المعزولة فالعزل يقوم بعمل حائط صد يعزل بين المياه و الطبقة الخراسانية فالعزل عامل فعال للحفاظ على المياه من الأحماض و الطحالب الخضراء و يسهل عمليات التنظيف لأننا نملك أفضل أنواع العوازل المائية .

1:30 AM  
Blogger Shaimaa Elsadek said...


شركة عزل مائي شمال الرياض

تعرف شركة عزل مائي شمال الرياض العزل المائى بأنه تلك المواد المانعة لتسريب المياه و إختراق الرطوبة لها، كالزفتة و مشتقاتها و أنواع الخلطات الكيميائية و الطبيعية فبعض هذه المواد مسلح بأنواع مختلفة من المواد الصناعية، كالفيبر، وذلك منعا لتشققها تحت الضغط و تفاوت درجة الحرارة و تأتي هذه المواد بسماكات مختلفة، منها ما هو بسماكة 3 ملم، و سماكة البعض الآخر يزيد عن ذلك و توجد أحيانا طبقات على سطح المادة العازلة للماء لحمايتها من أشعة الشمس، كحال الأسفلت المستخدم على السطوح و يجب أن تصنع هذه المنتجات من مواد ذات جودة عالية لتضمن عمل نظام العزل المستخدم و كفاءته وملاءمته و عدم تسببها بتأثيرات سلبية في البيئة.

1:34 AM  
Blogger Shaimaa Elsadek said...


شركة عزل مائي شرق الرياض

تشتهر شركة عزل مائي شرق الرياض بكونها أكبر شركه عزل مائي لأنها تقدم مختلف خدمات العزل و خاصة العزل المائي على أعلى مستوى من الكفاءة و الجودة باستخدام أجود المواد الخام العالية الجودة و الخامات الممتازة و استخدام العمالة المدربة و الالتزام بدقه المواعيد في بدء وتنفيذ العمليات وكذلك أسعارها الرائعة ما بين جميع الشركات الأخرى كما اشتهرت شركتنا على مدار سنوات عديدة لأنها حرصت على استخدام مجموعه من أفضل المواد العالية و المتميزة في عمليه العزل للحصول على أفضل النتائج كما تعاملت شركتنا مع مجموعه من أفضل العمال الكفء لسنوات في مجال العزل المائي لتحقيق الخدمات المطلوبة إرضاء لعملائها الكرام.

1:36 AM  
Blogger Shaimaa Elsadek said...


شركة عزل خزانات بالرياض

من الأمور التي تهتم بها شركة عزل خزانات بالرياض أثناء تنظيف خزان هو سلامة لأنه مصدر أساسي للمياه فلو كان غير صالح فسدت المياه و حدث تسمم و ضرر كبير لك و لعائلتك و إذا صلحت المياه تنعم بالصحة والعافية لهذا نحن نهتم بأن يكون الخزان مغطي جيداً لضمان عدم دخول الغبار أو الأتربة أو المخلفات إليه فأكثر سكان مدينة الرياض يبحثون عن شركة عزل خزانات بالرياض لكي تقوم بتنظيف الخزانات في مواعيد ثابتة لضمان الحصول علي ماء نقي بشكل دوري فوفرت الشركة خدمة مستمرة طوال اليوم و هي خدمة العملاء لتسهل التواصل مع العميل و الرد على جميع استفساراته و الشكاوى المقدمة.

1:37 AM  
Blogger Shaimaa Elsadek said...


شركة عزل مائي بالرياض

يؤدي تساقط الأمطار و بقاءها علي السطح من ابرز الأسباب التي تؤدي إلي تأكلها كما أنها تتسبب في مشاكل أخرى من ضمنها حدوث تشققات يمكن رؤيتها و أيضا ملاحظة الرطوبة نتيجة لهطول الأمطار على الأسطح بخلاف أن هذه المياه تتسرب إلي داخل المنازل لذا عليك الاستعانة بأصحاب الخبرات مثل شركة عزل مائي بالرياض حيث أننا نضمن التعامل السريع و الفوري بدرجة أمان عالية لجميع مشاكل التسريبات الخاصة بالمياة و التي يمكن التخلص منها نهائية بواسطة العزل المائي كما أن الرطوبة تعتبر من أهم أسباب التسريبات الخاصة بالمياة حيث تعمل علي نشوء المياة من أسفل الأرضيات الخاصة بالمنزل مما تسبب مشاكل كبيرة لأصحاب المنازل و أيضاً تؤدي إلي هلاك أرضية المنزل تماماً.

1:38 AM  
Blogger Mai said...

خدمات افراحي
تصوير اطفال فى الفجيرة

12:14 AM  
Blogger عبدالله هادى said...


شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف شقق فلل كنب مجالس موكيت سجاد خيام فرشات خزانات مكيفات زوليات مدارس مكاتب استراحات شركة تنظيف بالرياض إبداع متناهي في تحقيق كل ما تبية شركة غسيل فيلا شقه خيم بيت شعر التعقيم التنشيف التجفيف التنظيف المثالي

12:45 PM  
Blogger الفارس كلين said...




شركه تنظيف فلل بالخبر

شركه مكافحه حشرات بالخبر

شركه تنظيف منازل بالجبيل

شركه تنظيف مجالس بالباحه

شركه تنظيف خزانات بالجبيل

شركه تنظيف شقق بالجبيل

شركه تنظيف فلل بالجبيل

شركه مكافحه حشرات بالجبيل

شركه تنظيف منازل براس تنوره

شركه مكافحه حشرات براس تنوره












10:04 PM  
Blogger ESLAM UWK said...

شركة ستار وود اكبر شركة اثاث مكتبي في مصر يمكنك الذهاب الي الشركة واختيار الاثاث المكتبي المناسب

1:58 PM  

Post a Comment

<< Home